هي صراحه طولت شوي بس شغل يستحق الانتظار ✨
حنان A
أول مره أطلب عباية وتفاجأت بخامتها الممتازه وتصميمها الحلو العبايه بالطبيعه احلى بكثير ماشاء الله شغلكم جداً رائع والأفضل تعاملكم معنا
Amal Saleh
روضة مصطفى
العباية انيقة ومرتبة وجت وسيعة زي ماحبيتها.. للامانة اول مرة اشتري من المتجر والحمدلله راضية جددا عن المنتج..
أيمن يوسف
ماشاءالله كلمه تجنن قليله بحقعا وجات مقاسي شكرا من قلبي لكم
سمر طوهري
Asma Kb
المنتج جيد جدا و انصح بشرائه
ايمان رمضان
متجر ممتاز ورائع في التعامل والأسلوب ، واتمنى يوفرو من جديد عباية الخطوط البيضاء اللي لها جيوب إماميه 🕊️
صمود العربي