حلوه مره القماش روعه وكل شي روعه ثاني مره اطلب عبايه منهم وباذن الله راح اعتمدهم في العبايات
منى الزهراني
المنتجات رائعه أعجبتني
Mayada Mohamed
تعامل جميل ، العبايه حلوه كثير بالواقع وسرعة التوصيل صدمتني حقيقي موفقين..
Ghaida Khaled
حنان الجهني
وصلني الطلب خلال شهر ،لكن للأسف تجربة لن اكررها ،تغيير العباية لعدم التوفر ،وتبديلها ب تصميم آخر ، وصول العباية فقط في صندوق من غير كيس او حتى فاتورة او تغليف ،فقط ورقة تغطي العباية لا يمكن ان اهديها...
Mohammed
سهولة الطلب و سرعة التوصيل
بيان الضويعن
للأمانه كذا مرة اطلب منهم ومن غيرهم بس هم ما ندمت أبد عباياتهم كشخة والكل بيسألك عنها الله يبارك لهم ومقاساتهم بالضبط 👌🏻
وريف الشاعري
مريم عارف